الأربعاء 4 يونيو - حزيران - 2003

رسالة الله إليك


تعالوا إليَّ يا جميع المُـتعبين والثقيلي الأحمال وأنا أريحكم. احملوا نيري عليكم وتعلموا مني لأني وديع ومتواضع القلب، فتجدوا راحة لنفوسكم (مت11: 28،29)

أنت تحتاج إلى الخلاص

« إذ الجميع أخطأوا وأعوزهم مجد الله » (رو3: 23). « وقد صرنا كلنا كنجس. وكثوب عدّة كل أعمال برنا » (إش64: 6). « كلنا كغنم ضللنا. مِلنا كل واحد إلى طريقه » (إش53: 6)

أنت لا تستطيع أن تخلِّص نفسك

« لأن مَنْ حفظ كل الناموس وإنما عثر في واحدة، فقد صار مجرماً في الكل » (يع2: 10)

« بأعمال الناموس كل ذي جسد لا يتبرر أمامه. لأن بالناموس معرفة الخطية » (رو3: 20)

الله أعد لك الخلاص

« لأنه هكذا أحب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد، لكي لا يهلك كل من يؤمن به، بل تكون له الحياة الأبدية » (يو3: 16). « ولكن الكل من الله، الذي صالحنا لنفسه بيسوع المسيح ... أي إن الله كان في المسيح مُصالحاً العالم لنفسه غير حاسب لهم خطاياهم » (2كو5: 18،19).

آمن تَنَل الحياة الأبدية

« أجاب يسوع وقال لهم هذا هو عمل الله أن تؤمنوا بالذي هو أرسله » (يو6: 29). « الحق الحق أقول لكم إن مَنْ يسمع كلامي ويؤمن بالذي أرسلني فله حياة أبدية، ولا يأتي إلى دينونة، بل قد انتقل من الموت إلى الحياة » (يو5: 24).

وتعلم ذلك

« كتبت هذا إليكم أنتم المؤمنين باسم ابن الله لكي تعلموا أن لكم حياة أبدية » (1يو5: 13)

اعترف بالمسيح رباً

« فكل مَنْ يعترف بي قدام الناس أعترف أنا أيضاً به قدام أبي الذي في السماوات. لكن مَنْ ينكرني قدام الناس أنكره أنا أيضاً قدام أبي الذي في السماوات » (مت10: 32،33)

الإيمان الذي يخلِّص، يُثمر أعمالاً صالحة

« ما المنفعة يا اخوتي إن قال أحد أن له إيماناً ولكن ليس له أعمال. هل يقدر الإيمان (الكلامي) أن يخلصه... هكذا الإيمان أيضاً إن لم يكن له أعمال ميت في ذاته » (يع2: 14-17). « لأننا نحن عمله مخلوقين في المسيح يسوع لأعمال صالحة قد سبق الله فأعدها لكي نسلك فيها » (أف2: 10)


 

أزوالد سميث

   


إذا كانت هذه التأملات قد ساهمت في تعزيتك وتقويتك في طريق الرب، فلماذا لا تكتب لنا وتخبرنا فنفرح معك ونتعزى. وإذا كان لديك أسئلة روحية فيمكنك أيضاً مراسلتنا على أحد العناوين في الصفحات التالية:

- بيت الله - اسمع - جهنم -

يمكنك أيضاً زيارة صفحة طعام وتعزية الشقيقة

جميع الحقوق محفوظة ©

 إلى الوجبة التالية NEXT إلى الوجبة السابقة  PREVIOS